الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / محافظة الداخلية / ألإفطار الجماعي بمحافظة الداخلية
DKH13

ألإفطار الجماعي بمحافظة الداخلية

نظمت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين ممثلة بفريق الداخلية وبالتعاون مع فريق تعاون التابع لمؤسسة الزبير برنامج لإفطار صائم لأباءنا وأمهاتنا المسنين وذلك بمقر المجمع الرياضي بالمحافظة بهدف ادخال البهجة والسرور على أنفسهم وخلق نوع من التلاحم بين المسنين بمختلف الولايات والمحافظات بالسلطنة.

DKH01

اقيم البرنامج تحت رعاية المكرم الشيخ عبدالله بن سعيد السيفي عضو مجلس الدولة،وبحضور الشيخ زياد بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة بمؤسسة الزبير ورئيس الجمعية الفاضل سالم بن سرور المحروقي وسعادة أعضاء مجلس الشورى ممثل ولايتي نزوى وأزكي وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المدعوين.

بدأ البرنامج باستقبال المسنين المشاركين من مختلف محافظة السلطنة إضافة إلى المشاركين من محافظة الداخلية وبعد مراسم استقبال المشاركين اقيمت محاضرة عن (فضل العشر الأواخر من رمضان) القاها الشيخ المنذر السيفيDKH14
تطرق فيها إلى روحانيات هذا الشهر وضرورة اغتنام كل لحظة من لحظاته في كل ما يقرب إلى لله سبحانه وتعالى وشد الهمة في اواخره حيث ليلة القدر التي هي خير من ألف شهركما قام الكادر الطبي من مشروع نزوى للأنماط الحياة الصحية بإجراء فحوصات الضغط والسكري المسنين.

 

بعد أذان المغرب تناول وجبة الإفطار في جو عائلي ملئ بالغبطة والسرور التي ارتسمت على محيا المشاركين فيه بعدها اقيمت صلاة المغرب جماعة ومن ثم تناول وجبة العشاء. وبعد ذلك اتجه المشاركون إلى الصالة الرياضية بالمجمع لاستكمال بقية البرنامج حيث قدمت فرقة الفجر DKH04مجموعة من الأناشيد الدينية الرائعة حازت على استحسان الحضور تلى ذلك تقديم عرض مرئي لأنشطة الجمعية ثم إقامة مسابقات ترفيهية للمسنين.

بعدها قام راعي الحفل بتكريم الداعمين كما وزعت هدايا التذكارية لآبائنا وأمهاتنا من المسنين. في نهاية الحفل تم تدشين السترة الخاصة بالفريق.DKH07

 

تجدر الإشارة إلى أن فريق محافظة الداخلية قد عهد على إقامة هذه الفعالية سنويا لما لها من مردود ايجابي في نفوس آباءنا وأمهاتنا المسنين والمسنات.

 

 

 

 

DKh03
DKH15DKH16
DKH08

DKH10

DKH12