الإثنين , ديسمبر 11 2017
الرئيسية / محافظة شمال الشرقية / إفطار صائم بمحافظة شمال الشرقية
SHN01

إفطار صائم بمحافظة شمال الشرقية

نظمت الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين فريق محافظة شمال الشرقية (لجنة التنسيق ومشاركة المجتمع) فعالية إفطار صائم للسنة الرابعة على التوالي بالتعاون مع فريق تعاون بمؤسسة الزبير بحضور أكثر من ٢٣٠ مسنًا ومسنة من مختلف ولايات المحافظة SHN02كما شارك مسنين من فريق محافظة الداخلية وبحضور الشيخ الزبير بن محمد بن الزبير عضو مجلس إدارة مؤسسة الزبير ورئيس الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين سالم بن سرور المحروقي.

رعى فعالية الإفطار عضو مجلس الشورى بولاية بديّة سعادة الدكتور محمد بن سعيد بن عامر الحجري وبمشاركة أصحاب السعادة أعضاء الشورى من ولايتي إبراء والقابل، فبعد مراسم استقبال المسنين التي اتسمت بالحفاوة والبشاشة استمع الحضور لمحاضرة دينيّة في مسائل تلامس القلوب في شهر القرآن بعدها تجمّع الحاضرون على مائدة الإفطار وبعدها إلى أداء الصلاة.

بعدها انتقل الجميع للمسرح لمتابعة فقرات الفعالية التي تنوّعت بين مسرحية هادفة قدمها فريق (صوت المجتمع) المسرحيSHN03 وقصائد الشعرية عذبة ألقاها العضو المتميز مسعود الحارثي والإنشاد الجميل وعرض مرئي وحوارات مع المسنين.

اختتمت الفعاليّة بالتكريم وتوزيع الهدايا التذكارية لتطوى معها صفحة مشرقة من سجل العطاء الكبير الذي ما زال يضم بين دفّتيه صفحات أخرى تنبض بالحياة في حقول التطوّع اليانعة بثمار البذل والإحسان على مدى الزّمان.

SHN04عبائق الشكر ونفحات التقدير لكل من وضع بصمة وفاء في أوراق المحفل الرمضاني المبارك لتظل شاهدًا حيًا على نفوس راقية نحو سماوات الخير.

SHN04 SHN05 SHN06 SHN07 SHN08 SHN09 SHN10 SHN11